في أبشع جريمة عرفتها جدة..مقيم عربي ينحر ابن أخته في متجر عام - صحيفة حوطة بني تميم

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الجمعة 30 ذو الحجة 1435 / 24 أكتوبر 2014


الأخبار اخبار محلية سعودية › في أبشع جريمة عرفتها جدة..مقيم عربي ينحر ابن أخته في متجر عام تصغير | تكبير | افتراضي
في أبشع جريمة عرفتها جدة..مقيم عربي ينحر ابن أخته في متجر عام
في أبشع جريمة عرفتها جدة..مقيم عربي ينحر ابن أخته في متجر عام

أضيف في : 1429-02-25 05:25 PM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 1 | زيارات : 743 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
في أبشع جريمة عرفتها جدة
مقيم عربي ينحر ابن أخته في متجر عام

جدة - علي الفارسي:الرياض
اهتزت شوارع جدة صباح امس بعد تفاجئها بسماع أبشع جريمة عرفتها المنطقة الغربية عندما أقدم مقيم عربي - في الثلاثين من عمره - على نحر ابن اخته البالغ من العمر ثلاث سنوات وفصل رأسه عن جسده في مشهد اجرامي بشع وسط أحد المتاجر المعروفة على شارع صاري في حي السلامة شمالي جدة.. ووسط حالة من الذعر والدهشة والسخط بين رواد المتجر والعاملين فيه ألقت الجهات الأمنية القبض على القاتل بعد ان باشرت شرطة جدة والأدلة الجنائية الحادثة عند التاسعة والنصف صباحاً والتي تم تصويرها على الهواء مباشرة لحظة وقوعها عبر كاميرات المراقبة داخل المتجر.. وكان المنظر الذي لا يقل ألما وحرقة وأبكى الحضور هو منظر والدة الطفل وشقيقة المجرم التي سمعت بالخبر في منزلها القريب من المتجر لتقتحم صفوف المتجمهرين وتدخل المتجر وتجد طفلها يسبح في بركة من الدماء فيما كان رأسه على بعد مترين من جسده.. لتسقط الأم على الأرض فوق جثة ابنها وعلى دمائه مغمى عليها لتنقل على الفور الى المستشفى في حالة صحية حرجة.. مصدر امني في شرطة جدة اكد ل "الرياض" انه تم إلقاء القبض على الجاني على الفور في موقع الجريمة بعد ان قام بنحر الطفل وفصل رأسه عن جسده بواسطة سكين كان يحملها الجاني.. وبدأت على الفور اجراءات التحقيق معه..
http://www.alriyadh.com/2008/03/03/img/043221.jpg

أحد شهود العيان في الموقع ويدعى (يوسف الخطيب) اوضح ل "الرياض" انه في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا ذهب إلى المتجر لشراء بعض المعجنات كما هي العادة وهو في طريقه إلى عمله وكان المتجر مزدحما بالزبائن.. وقال (عندما كنت اشتري بعض المعجنات من الجهة الشمالية الواقعة في الاتجاه المعاكس لموقع الجريمة سمعنا صوتا قويا هز جميع أركان المتجر وسط حالة من الذهول والهلع من قبل رواد المتجر والعاملين فيه وتحديدا من الجهة الجنوبية والمخصصة لبيع الحلويات والمكسرات حيث شاهدنا رجلا في العقد الثلاثين من عمره وهو ينحر طفلاً.. وكان الجاني قد حضر إلى المتجر ومعه ابن أخته في حالة غير طبيعية مما أدهش الجميع في المكان حيث تعود الجميع مشاهدته وهو يحمله ويداعبه باستمرار إلا ان مظهره اليوم (امس). افزع كل من كان حاضراً أو سمع بجريمته.
---
"الرياض" تدخل مسرح حادثة "السلامة" وتلتقي جيران القاتل



منى الحيدري - علي الفارس، جدة:
سيطرت جريمة حي السلامة صباح امس على معظم مجالس واحاديث سكان جدة واصبحت بكل تفاصيلها البشعة محور حديث القاصي والداني وتحول مقر المتجر التجاري الى مزار للناس وكان اكثرهم يحرص بفضول زائد على الوقوف على موقع الجريمة داخل السوبر ماركت ويسألون عن التفاصيل من قبل العاملين في المتجر وتحديدا موقع الجزار القريب من مكان ارتكاب الجريمة.
وقفت "الرياض" على مسرح الجريمة والتقطت صورة لجثة الطفل بعد ذبحه وفصل رأسه عن جسده والتقت بجيران اسرة الطفل في العمارة التي تبعد عن المتجر بمائتي متر تقريبا وتحديدا في الشقة المقابلة لشقتهم.

وتحدثت لنا السيدة (رنا) وهي سورية الجنسية وروت لنا اللحظات الاخيرة لاوضاع والدة الطفل واسباب الجريمة حيث قالت (جميع افراد الاسرة من الجنسية السورية سواء الزوج او الزوجة.. والشقة التي امامنا تسكن فيها الزوجة منذ فترة مع اسرتها اختين واخوين.. بسبب مشاكل مع زوجها الذي انجبت منه ذلك الطفل فقط.. وليلة الجريمة حضر الزوج الى شقة اهل زوجته وحدث بينهم نزاع كبير بسبب رغبة الاب في اخذ طفله معه واستنجد بالجيران ومنهم نحن وكان يشهدهم على رفض اهل زوجته اعطاءهم ابنه..

وتضيف الجارة (رنا) في حديثها ل "الرياض": وتوصل الطرفان في النهاية الى ان يكتفي الأب صباح الغد (يوم الجريمة) بمشاهدة ابنه مجرد مشاهدة في المتجر المجاور للمنزل.. وفي الساعة التاسعة والنصف خرج خال الطفل (القاتل) بحمل الطفل على كتفه واتجه به الى المتجر وفق الموعد.. وهناك التقى الأب والخال.. وحاول الأب (وفق مصادر مؤكدة ل "الرياض" من واقع اعترافات الجاني لاحقا) ان الأب حاول ان ينتزع الابن من خاله بالقوة.. فاحتضن الخال الابن بشدة واتجه صوب محل الجزارة في المتجر واستل سكين الجزار وهدد الاب بان أي محاولة اخرى سيقوم بذبح ابنه حينها وضع بالفعل السكين على رقبة الطفل في خطوة تهديد تالية اثر مواصلة الأب محاولة سحب الطفل.. وعند شعور خال الطفل بتمكن الأب من الطفل قام بذبح الطفل (ذبح الشاه) الى ان فصل الرأس عن الجسد وسط حالة هياج عنيفة كان عليها القاتل ووسط حالة هلع وصياح من قبل مرتادي المتجر وقتها.

وكان مصدر امني قد اكد ل "الرياض" ان القاتل لم يغادر المتجر ولم يبد أي محاولة للهرب الى ان تم القبض عليه.. والتحفظ على اداة الجريمة.

وتحدث ل "الرياض" احد جيران الاسرة واسمه د. رامي وهو صيدلي يعمل في صيدلية اسفل عمارة الطفل.. وقال (انه يعرف القاتل جيدا وكان شابا هادئا ومعروفاً باخلاقه الحسنة.. وقد اصبنا بذهول شديد ان يرتكب هذه الجريمة البشعة خصوصا مع ابن اخته الذي كانوا يرونه بشكل يومي يحمله فوق كتفه ويتجه به لنفس المتجر ويشتري له الحلوى.

وساق لنا أيضاً حارس العمارة البنجلاديشي نفس المعلومات عن القاتل وتأكد ل "الرياض" ان القاتل ت. ا.ح (تحتفظ الصحيفة باسمه كاملا) كان بصحة جيدة مع بدء التحقيقات معه وانه اعترف بجريمته بشكل كامل مشيرا الى ان خلافات عائلية مع والد الطفل كانت خلف اقدامه على جريمته.. وتم تسجيل اعترافاته وتصديقها من المحكمة الشرعية مساء امس.



رابط الخبر : في أبشع جريمة عرفتها جدة..مقيم عربي ينحر ابن أخته في متجر عام - صحيفة حوطة بني تميم

جديد الفيديو


مشاركة

تقييم
1.32/10 (3377 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لـ (صحيفة حوطة بني تميم الألكترونية )
للاتصال برئيس التحرير أبومشعل الرفيعه جوال 0555884027 فاكس 015556741 ( بريد الكتروني 
hotabt@hotmail.com)